إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

الدكتور نجم الدين كريم يجتمع بقائمة كركوك المتأخية

الدكتور نجم الدين كريم
يجتمع بقائمة كركوك المتأخية
اجتمع الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك وبحضور ريبوار الطالباني رئيس مجلس محافظة كركوك اليوم الثلاثاء 22/11/2016 باعضاء قائمة كركوك المتأخيه في مجلس محافظة كركوك .
بداية الاجتماع قدم محافظ كركوك ايجازا حول زيارته للولايات المتحده الامريكية ولقائه بالمسؤولين وكبار الباحثين ومشاركة بندوات وحوارات بمراكز دراسات وبحوث امريكية والتي تركزت على ملفات عده كان اهمها بحث عملية تحرير الموصلب والاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية التي يمر بها العراق والتحديات الاي تواجهها .
وقال الدكتور نجم الدين كريم انه بحث الاوضاع في كركوك وكان لها الحيز الاكبر في اللقاءات التي اجراها في الولايات المتحده الامريكية .
وقدم محافظ كركوك لأعضاء قائمة كركوك المتاخيه شرحا وافيا للتحديات التي تواجه كركوك في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي أثرت على تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات .. منوها انه رغم ذلك ظلت كركوك مستمره في تنفيذ بعض المشاريع الحيوية .. مشيدا بدور مقاولي كركوك وتفانيهم في تنفيذ المشاريع .
واكد الاستمرار بهضم حقوق كركوك في مسألة التعينات .
وفيما يتعلق بملف النازحين .. اكد الدكتور نجم الدين كريم ان كركوك مستمره في استقبال النازحين من مناطق جنوبي كركوك وغربيها وايوائهم في المخيمات .. مشددا ان كركوك تحملت اعباءهم في كافة المجالات وخاصة في قطاعات الصحة والبلديات والكهرباء والتربية ورغم هذا فان بعض الوزارات قللت من دعمها وخاصة بملف الصحة .
وقال ان انعدام الاستراتيجية الوطنية التي تضمن عوده النازحين الى اماكنهم المحرره سوف يزيد من معاناتهم ومأساتهم .
وتم بحث الاوضاع السياسية والاقتصادية في اقليم كردستان وتاثيراتها الحالية والمستقبلية .
وشارك اعضاء قائمة كركوك المتاخيه بمداخلات تركزت على الاوضاع في كركوك وخاصة مسالة تقديم الخدمات للمواطنيين .
واشاد المجتمعون في ختام اجتماعهم ببسالة قوات البيشمركة والقوات الامنية من الشرطة والاسايش وبمساندة مواطني كركوك في الدفاع عن المحافظة ودحر مخططات الارهابيين .




ليست هناك تعليقات: