إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 12 أبريل 2012

أخبار كركوك الأمنية والحوادث



انطلاق صاروخ والضبط على اسلحة واعتدة

في السعة (8:50) من مساء يوم الاربعاء المصادف 11/4/2012 انطلق صاروخ من داخل مسكن المدعو (محمد خطاب اسماعيل) شغله امام وخطيب جامع قرية (احمد الدانوك) التابعة لناحية الرياض وسقوطه قرب قرية (سراي الفضل) دون ان ينفلق ، توجهت دوريات مركز شرطة الرياض و(ف4 لمش46 فق12) للجيش العراقي تم تفجيرها من قبلهم بدون أي اضرار ، وقامت القوة بمداهمة وتفتيش المسكن اعلاه تبين هروب صاحب المسكن الى جهة مجهولة تم العثور على عدد كبير من الاسلحة الثقيلة والخفيفة واعتدة ومواد متفجرة مختلفة الانواع تم رفعها من قبلهم بدون أي اضرار . . .

اصابة (4) من المواطنين بإنفجار جسم غريب

في الساعة (9:00) من مساء يوم الاربعاء المصادف 11/4/2012 بعد ورود معلومات حول وجود حادث انفجار داخل ميدان رمي التابعة للقوات الامريكية سابقا في منطقة بنجا علي ،على الفور توجهت دوريات مركز شرطة قرة هنجير تبين اصابة (4) اشخاص بجروح تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج والتحقيق جاري . . .


العثور على عبوة ناسفة
في الساعة (8:45) من مساء يوم الاربعاء المصادف 11/4/2012 عثرت على عبوة ناسفة موضوعة على مضخة زراعية في قرية الكفاح التابعة لناحية الرياض ، توجهت دوريات مركز شرطة الرياض و(ف4 لمش46 فق12) للجيش العراقي مع خبير الهندسة العسكرية ، تم تفجيرها من قبلهم بدون أي اضرار . . .

انفجار عبوة لاصقة

في الساعة (8:10) من مساء يوم الاربعاء المصادف 11/4/2012 انفجرات عبوة لاصقة بعجلة مدنية نوع (نيسان دبل قمارة بيضاء اللون) في قضاء داقوق قرب مركز الشباب ، توجهت دوريات مركز شرطة داقوق تبين استهداف عجلة مسؤول منظمة بدر في قضاء داقوق وحدوث اضرار مادية بالعجلة فقط والتحقيق جاري . . .


حادث اصطدام

في الساعة (4:00) من مساء يوم الاربعاء المصادف 11/4/2012 اصطدمت عجلتين الاولى نوع (فالفو حمل) والثانية نوع (بيكاشو ) في طريق كركوك – اربيل قرب قرية (كلوزي) ، توجهت دوريات مركز شرطة التون كوبري تبين اصابة (2) من المواطنين بجروح تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج والتحقيق جاري . . .

ليست هناك تعليقات: