إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 14 مايو، 2012

محافظ كركوك يلتقي عميد كلية الامام الاعظم في العراق


محافظ كركوك يلتقي عميد كلية الامام الاعظم في العراق

التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الاثنين 14/5/2012 وفدا دينيا برئاسة الدكتور خليل ابراهيم السامرائي عميد كلية الامام الاعظم التابعة للوقف السني في العراق.
وقدم عميد كلية الامام الاعظم الذي رأس وفدا ضم عددا من الاساتذة ورؤوساء الاقسام في الكلية، عرضا لواقع الكلية التي لها فروع في بغداد والانبار وصلاح الدين وسامراء وكركوك والموصل، مبينا ان الكلية تضم اكثر من 300 طالب وهناك رغبة كبيرة للتقديم اليها من قبل الطلبة الساكنين في السليمانية واربيل مؤكدا وصول طلبات التقديم الى 750 طلبا.
وقدم الوفد الزائر طلبا الى محافظ كركوك بدعم الكلية في كركوك من خلال تشييد قاعة ومكتبة وقسم داخلي للطلبة، مبينا ان لدى الكلية رغبة في افتتاح اقسم في محافظة اربيل والسليمانية.
وشدد الوفد على عمل ادارة كركوك ووصفوه بالناجح والمثمر، مبينين ان مظاهر العمران عمت ارجاء المحافظة وهي كثير نسبة للاعوام السابقة.
محافظ كركوك اكد ان ادارته تعمل بالتنسيق مع مجلس المحافظة على تحسين واقع الخدمات في كركوك وتامينها للاهالي موضحا ان الادارة في كركوك تولي الاهمية لتلبية احتياجات ومتطلبات الوقفين السني والشيعي خدمة لاهالي المحافظة داعيا الى تقديم طلبات الكلية الى مجلس المحافظة لغرض العمل على تحقيقها خدمة لتطوير الواقع العلمي والدراسي لمحافظة كركوك.

‏ليست هناك تعليقات: