إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 9 يونيو 2014

محافظ كركوك يتنفد جرحى العملية الارهابية التي ضربت قضاء دوز خورماتو







تفقد الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الاثنين 9-6-2014 جرحى العملية الارهابية التي شهدها قضاء طوز خورماتو والراقدين في مستشفيي كركوك العام وازادي ..
واطلع محافظ كركوك خلال الزيارة على أوضاع الجرحى .. مبديا توجيهاته للكادر الطبي والعلاجي اللذين يقدمان كل ما بوسعهما لتخفيف معاناة الجرحى وضمان سلامتهم .
وقدم محافظ كركوك تعازيه الحاره لأسر الشهداء في المدن التي تشهد عمليات إرهابية داعيا الله ان يرحمهم وينعم على الجرحى بالصحة والسلام .
وتحدث محافظ كركوك خلال الزيارة لعد من وسائل الإعلام بالقول ان الارهاب لايفرق بين مكون واخر لكن المناطق التي تعرضت لتفجيرات ارهابية في جلولاء واليوم بالطوز وقبلها بخانقين هي معروفة بنفوذ الاتحاد الوطني الكردستاني وشعبيته لكن الضحايا من الابرياء ليسوا فقط من اعضاء الاتحاد الوطني بل بينهم من العرب والتركمان والاطفال والنساء والشيوخ .
واشار ايضا "علينا تثبيت الجهد الامني ومحاربة الارهاب ويجب ان تكون هنالك سياسية امنية واضحة بين جميع الاجهزة الامنية في مكافحة الارهاب .. ونحن مصممين بمساندة اهالي كركوك ودعمهم لنا وحبهم للحياة والبناء والاعمار ومحاربتهم للارهاب بتكاتفهم بعيدا عن التخندقات والخلافات السياسية .. وادعوا الجميع للعمل سويا من اجل الامن ومحاربة الارهاب الذي لايريد خيرا لمواطنينا..
ورافق محافظ كركوك السيد مدير عام صحة المحافظة ومدراء مستشفيي كركوك العام وازادي

ليست هناك تعليقات: