إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 9 يونيو 2014

محافظ كركوك .. يوجه الدوائر الخدمية بتقديم تقارير لمشاريعها ..ويوعز بعدم منح مشاريع للشركات المتلكئة..




عقد الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الاثنين 9-6-2014 اجتماعا موسعا للدوائر الخدمية بالمحافظة ..
وتناول الاجتماع بحث للواقع الأمني والخدمي في المحافظة والخطط المتخذة لحماية أرواح وممتلكات المواطنين في ظل التحديات التي تواجه القوات الأمنية في المحافظات والمدن المحددة لمحافظة كركوك ..
ووجه محافظ كركوك جميع الدوائر بتقديم تقارير مفصلة عن المشاريع التي تشهدها المحافظة ونسب الانجاز المتحققة والشركات المنفذة للأعمال لغرض متابعتها والعمل على إتمام انجازها بما يخدم مواطني كركوك .
ووجه محافظ كركوك التأكيد مجددا على عدم منح الشركات المتلكئة في عملها أعمال مستقبلية وتعميم أسماء الشركات التي أخفقت في التزاماتها الفنية لعموم المؤسسات الخدمية ..
وجرى متابعة موضوع تسويق الحنطة التي وصلت لأكثر من 132 ألف طن من الحنطة و أكثر من تسعة ألاف و500 طن من الشعير بواقع تسلم ستة ألاف طن يوميا إلى جانب توزيع أكثر من ستة مليارات دينار كقروض للفلاحين والمزارعين ل 179 مشمولا لتمويل مشاريع زراعية ..
ولغرض إنجاح مشاريع الاستثمار في كركوك تقرر تشكيل لجنة فنية خدمية تظم دوائر الماء والمجاري والبلدية والطرق تعمل على تدارس تأمين مشاريع خدمية للمشاريع الاستثمارية بما يضمن تحفيز وتشجيع المستثمرين للعمل بكركوك .
وبشان تنظيم حركة المرور بمدينة كركوك ومعالجة التزاحم والاختناقات في بعض المناطق تقرر تشكيل لجنة من التخطيط العمراني وبلدية كركوك ومديرية المرور لغرض تقديم مقترحات ووضع معالجات تضمن انسيابية الحركة وسهولة التنقل في عموم المدينة ومنع توقف المركبات بالمناطق التي تشهد التزاحم ..
وبشان نتائج الامتحانات للدراسة الابتدائية جرى التأكيد على ما حققته المحافظة من نسب نجاح تصل 74% وهي بزيادة تصل لأكثر من 15% عن العام الدراسي الماضي والتي يجعلها متميزة مقارنة بمحافظات أخرى ..

ليست هناك تعليقات: