إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 12 أكتوبر 2014

محافظ كركوك يستقبل عددا من الشخصيات بمناسبة عيد الاضحى المبارك









التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك بمكتبه الرسمي اليوم الاحد 2014/10/12 النائب عن محافظة كركوك في مجلس النواب العراقي السيد حسن توران بهاء الدين.
وفي بداية اللقاء تبادل محافظ كركوك والنائب التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك كما وتناول اللقاء ايضا بحث الواقع الخدمي والسياسي والامني بالمحافظة.
ودعا محافظ كركوك الى اهمية تفاهم وتنسيق نواب المحافظة ليكونوا بصوت واحد في بغداد للمطالبة باستحقاقات اهالي كركوك وحل المشاكل العالقة بما يحقق الرخاء والازدهار لاهالي كركوك.

ومن جانب اخر التقى محافظ كركوك ايضا بمكتبه الرسمي رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار فائق وبحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة.
وتم خلال اللقاء تبادل التهاني احتفاء بعيد الاضحى المبارك كما جرى التأكيد على اهمية التنسيق والتعاون بما يحفظ الامن بكركوك ويسهم في تنفيذ المشاريع وسرعة اقرار الخطة للعام الجاري.

كما واستقبل محافظ كركوك بمكتبه الرسمي ايضا وفدا من عشائر واعيان التركمان وعدد من الشخصيات الكركوكية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
واكد محافظ كركوك خلال اللقاء على اهمية التعاون والتنسيق بين جميع مكونات كركوك في مجابهة التحديات ودعم ادارة كركوك والاجهزة الامنية في تأدية مهامها في حفظ الامن والاستقرار.
واثنى محافظ كركوك خلال اللقاءت على وعي اهالي كركوك وتماسكهم وهم يجابهون التحديات، مؤكدا ان الكركوكين يوم بعد اخر يثبتون حبهم ورغبتهم المطلقة للعيش والبناء والاعمار والحرص على امن مدينتهم.

ليست هناك تعليقات: