إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 6 ديسمبر 2014

محافظ كركوك يتفقد موقع التفجير الارهابي الذي وقع في حي الشورجة








زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم السبت 6-12-2014 موقع التفجير الارهابي الذي استهدف مقهى شعبي بحي الشورجة ..
واطلع محافظ كركوك خلال الزيارة على حجم الدمار الذي خلفه التفجير الانتحاري الاجرامي الذي استهدف الابرياء من اهالي مدينة كركوك مساء الخميس واستمع لاراء المواطنين واهالي الحي ..
معبرا خلال احاديثه عن حزنه الكبير وألمه جراء سقوط عدد من الشهداء والجرحى وهو دليل اخر يضاف لجرائم الإرهابيين واستهدافهم الأمنين من ابناء كركوك في صورة تكشف مدى الحقد والكراهية التي تنفذها عصابات الشر والتكفير ضد اهالي كركوك وخاصة ما جرى بحي الشورجة .
ثم توجه سيادته للاطمئان على جرحى التفجير الراقدين بمستشفى ازادي العام مبديا توجيهاته للكادر الطبي بما يسهم في تسريع علاجهم ومثولهم للشفاء ..
واكد محافظ كركوك خلال حديثه لعدد من وسائل الاعلام اننا قمنا اليوم بزياره موقع التفجير الارهابي واطلعنا على حجم الدمار الذي لحق بالموقع وزرنا المستشفى واطلعنا على حال الجرحى الذين يتماثلون للشفاء بعد ان تجاوزوا حال الخطر ..مؤكدا ان التفجير الاجرامي ذهب ضحيته عدد من المواطنين وعناصر الاسايش والبيشمركة والاطفال فالإرهابيون لا يتوقفون عن اجرامهم ويستهدفون حياة المواطنين..
ودعا محافظ كركوك مواطني المدينة بتقديم معلومات عن كل دار تم تاجيرها او اسكان احد بها لتقديمها للقوات الامنية والتاكد من عدم وجود ارهابيين ومطلوبين ضمن مناطق السكن .

ليست هناك تعليقات: