إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 31 مارس، 2015

د. نجم الدين كريم يلتقي مسؤول فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية




التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الثلاثاء 31/3/2015 مسؤول فرع كركوك للجبهة التركمانية العراقية قاسم قزانجي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء التاكيد على عمق العلاقات التاريخية بين مكونات كركوك ومشتركاتهم الاجتماعية والثقافية والاقتصادية بالمحافظة.

واكد السيد قزانجي على الدور الكبير لادارة كركوك ونجاحها في الحفاظ على وحدة الكركوكين جميعهم والتي انتصرت فيها ارادة اهالي كركوك وتمساكهم على قوى الشر والارهاب وبمواجهة التحديات.

واوضح ان الدكتور نجم الديم كريم يمثل راس الهرم الناجح في استقرار كركوك ومشاركته الكركوكيين بمناسبات شهر اذار دليل على قوة المجتمع وتماسكه كمأسي حلبجة والتون كوبري في وقت تواصل فيه قوات البيشمركة والقوات الامنية جهدها الكبير للحفاظ على الامن والاستقرار.

واكد ان ثقافة وسياسات النظام البعثي البائد حاول فيها دق اسفين بين المكونات طيلة العقود الماضية الا انهم لم ينجحوا في ذلك.

وابدى قاسم قزانجي دعمه التام لادارة كركوك وجهدها لخدمة جميع المواطنيين للارتقاء بالمستوى الخدمي والامني.

واوضح محافظ كركوك ان مشاركة جميع الاطراف والفعاليات السياسية بكركوك تعمل على ترسيخ السلم المجتمعي، موضحا "ان وحدة الكركوكيين وتماسكهم اليوم اصبحت احد معالم الانتصار بوجه فلول داعش الارهابي، لذلك ستبقى ارادة الكركوكيين عصية عن الارهاب ووحدتهم هي نموذج يحتذى به من خلال وحدتهم ومشاركتهم بالافراح والاحزان فالجيمع اليوم يعكس واقع كركوك وتأريخها الكبير.

ليست هناك تعليقات: