إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 12 أكتوبر، 2015

جهود للأرتقاء بالمستوى الخدمي .. وبحث الية الدفع بالأجل لتنفيذ المشاريع الحيوية بكركوك

جهود للأرتقاء بالمستوى الخدمي .. وبحث الية الدفع بالأجل لتنفيذ المشاريع الحيوية بكركوك
ترأس الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اجتماعا موسعا للدوائر الخدمية بالمحافظة اليوم الاثنين 12/10 /2015 ..
وتدارس المجتمعون بحث الية الدفع بالأجل ومعالجة مشاكل المشاريع الحيوية المستمره والتي تتزامن مع عدم صرف مستحقات كركوك المالية والتحديات التي تواجه ادارة كركوك ومواطنيها ..
وركز المجتمعون على ضرورة العمل على اكمال المشاريع المستمره والتي حققت فيها نسب انجاز عالية ومنها تشيد 20 مدرسة بكركوك واكمال مباني محافظة كركوك ومديرية الجنسية ومبنى استتئناف كركوك واكمال مراحل انشاء الطريق الحولي بالمحافظة .. بما يضمن تحقيق التقدم في توفير الخدمات المستمره .
وتابع المجتمعون ايظا واقع الخدمات البلدية وجهود البحث عن موارد مالية لتامين مستحقات التنظيف للمستشفيات والاحياء السكنية الى جانب جهود تامين تجهيز الكهرباء والماء لمواطني كركوك ..
وبشان ظاهره قيام بعض المركبات برمي الانقاض والنفايات في شارع الكورنيش وعموم المناطق والطرق العامة .. وجه محافظ كركوك بفرض غرامة قدرها خمسمائة الف دينار عن كل مخالف وحجز مركبته لمده شهرا كامل وفي حال تكرارها تحجز المركبة لمدة ستة اشهر بما يضمن الحفاظ على جمالية كركوك ..
واطلع المجتمعون على الجهود التي تقوم بها دائرة صحة كركوك والماء والدوائر الخدمية الاخرى في ضمان عدم وقوع اصابتت بمرض الكوليرا بكركوك ..

ليست هناك تعليقات: