إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 24 أغسطس، 2015

محافظ كركوك يلتقي مسؤول الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني




محافظ كركوك يلتقي مسؤول الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني

استقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك في مكتبه الرسمي اليوم الاثنين المصادف 2015/8/24 السيد محمد كمال مسؤول الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك وعدد من اعضاء الحزب.
وفي بداية اللقاء رحب محافظ كركوك بالوفد الزائر، والقى الدكتور نجم الدين كريم الضوء على التحديات الاقتصادية التي تواجه المحافظة بسبب حرمانها من مستحقاتها المالية وتأثير ذلك على نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع مكوناتهم، كما وتطرق الى مسألة تطبيق نظام اللامركزي في دوائر المحافظة كنظام اداري جديد يطبق بالعراق وسط حزمة من الاصلاحات التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء والغاء بعض الوزارات.
وتباحث الجانبان بمجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية في المحافظة كما وتم الاشادة ببسالة وتضحيات قوات البيشمركة في الدفاع عن مكونات كركوك منذ حزيران من العام الماضي والتي دحرت جميع هجمات عصابات داعش الارهابي في التقرب على مدينة كركوك.
واكد الجانبان على ضرورة توحيد الجهود الممكنة من قبل جميع الاطراف لخدمة مكونات كركوك في ظل الازمة الاقتصادية التي يعاني منها العراق مع الانخفاض المتتالي لأسعار النفط في الاسواق العالمية ومواجهة التداعيات الناجمة عنه، وتأثير ذلك على كركوك مع استقبالها لأكثر من نصف مليون نازح وحرمان كركوك من الدعم الحكومي اللازم لإغاثتهم.

ليست هناك تعليقات: